يمكن للجميع إعداد طعام الخميرة في المنزل

من خلال تصميم وإنتاج التقنيات التي ستجعل الحياة أسهل للأفراد ، ستفي ويستيل بتوقعات كل من يرغب في إعداد طعام الخميرة أو توفير الظروف المثالية للتخمير مع الجيل الجديد من مايا ثلاجة.

من خلال تصميم وإنتاج التقنيات التي ستجعل الحياة أسهل للأفراد ، ستفي ويستيل بتوقعات كل من يرغب في إعداد طعام الخميرة أو توفير الظروف المثالية للتخمير مع الجيل الجديد من  مايا ثلاجة.

 فيستيل ، الذي يريد إنتاج طعام مخمر في المنزل ولكن لا يجد الفرصة أو يخلق ظروفًا مثالية في صخب وضجيج الحياة اليومية ، يوفر جميع الشروط اللازمة للتخمير مع الجيل الجديد من ثلاجة مايا أطعمة مختلفة تتطلب عملية تخمير مثل العجين واللبن والكفير والخل والمخللات ؛  بفضل وظائف درجة الحرارة والوقت التي يتم تعديلها تلقائيًا ، تدعم ثلاجة مايا ، التي تتيح للجميع صنعها وتخزينها ، رغبة الأفراد في حياة صحية.

 بالإضافة إلى تقنية مايا ، تسمح ثلاجة ويستيل ماميا ، المزودة بتقنية النضارة القصوى ، بإزالة الغاز الناتج عن استنشاق الفواكه والخضروات من البيئة والحفاظ على الطعام لفترة أطول دون فقد قيمته الغذائية ؛  مع تقنية Active Ion ، يرسل أيونات سالبة الشحنة إلى الخزانة ويقلل من جزيئات الرائحة السيئة ذات الشحنة الإيجابية.  في الوقت نفسه ، يمكن استخدام ثلاجة مايا الكبيرة الحجم مع ميزة "PUZZLE" بـ ١٩ طريقة مختلفة بفضل المقصورات الذكية متعددة الوظائف.  يمكن استخدام حجرة الخميرة كمجمد أو مبرد في أي وقت ، ويمكن تعديل وظائف الاستخدام للحجرات الأخرى وفقًا لتفضيلات المستهلك.  وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا فرصة لتوفير الطاقة عن طريق إغلاقها عند عدم استخدام حجيرات خاصة.


Hibya Haber Ajansı

Okunma